-->
7

تحميل FTS 2021 مهكرة مجانا للاندرويد (ANDROID)


تحميل FTS 2021 مهكرة مجانا للاندرويد (ANDROID)

لعبة FTS 2021 مهكرة من انتاج الشركة العملاقة في مجال العاب كرة القدم والرائدة في مجال صناعة العاب الساحرة المستديرة FTG ، تعتبر اللعبة من اشهر العاب كرة القدم، الممتعة على المستوى القاري والدولي، لما تتوفر عليه اللعبة من مميزات ،وادوات رائعة تجعلك تستغني عن باقي الالعاب المملة، اذا كنت من عشاق كرة القدم ومن عشاق الالعاب الرياضية، انصحك بتحميل هذه اللعبة،لكونها لعبة مميزة عن باقي الالعاب المجودة في صنف كرة القدم،حتما ستطرح السؤال اين هو المميز في هذه اللعبة، سأجيبك انك لن تجد افضل منها في طريقة تقديم صورة نمطية وواقعية، تجعلك تستمتع باداء خرافي لي لاعبك المفضل، وفريقك المفضل وبصورة واضحة وجيدة دون مشاكل في الاضاءة او التعقيد . فهي لعبة سهلة الاستعمال يمكن لأي كان سواء كان طفلا، او شابا، او شيخا، ان يقوم بتحميل اللعبة، وان يدخل الى الاستمتاع باللعب فيها. وهذا ما جعلها تتربع على عرش الالعاب الاكثر طلبا في العالم، كما ان اللعبة تتضمن جميع الدوريات العربية وخاصة الدوري المغربي هنا تكمن المتعة كيف ولا انت تتوفر على افضل فرق في القارة السمراء والديربي المغربي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي دربي حارق على كل الاصعدة سوف تستمتع بأداء هذين العملاقين ولن نقف هنا سوف نعرج على الدوري المصري والديربي بين الاهلي هناك والزمالك والدربي التونسي النجم الساحلي والافريقي وما يزيد من متعة الدوريات العربية هو الصراع على لقب عصبة الابطال الافريقية .

لعبة FTS 2021 مهكرة يمكنك تحميلها مجانا على موقعنا شورت كايم ،وبرابط مباشر دون تعقيدات او مشاكل في التحميل.

تم تصنيف لعبة FTS 21 ضمن العشر العاب مؤثرة في العالم ، وهي محبوبة لدى الجماهير العاشقة لكرة لقدم ،وذالك لما تقدمه من مواصفات ومن جدية في الاداء وقتالية للاعبين، هنا يمكنك ان تختار نجمك المفضل والاستمتاع بمرواغته وقذافاته الصاروخية،واهدافه من جميع الزاوية ،بالاضافة الا ختيار فريقك المفضل لكي تكون لديك قيمة لاعبين ممتازين ،من طراز رفيع المستوى. يجعل منك فرقا شرسا يحصد اليابس والاخضر، وان تكون على دراية بقوة خصمك كي لا تسقط في فخ الغرور، الذي قد يكلفك فقدان اللقب او احدى المراكز في الترتيب ،وعليك ان تكون ا ذكيا في التعامل مع المباريات، سواء تعلق الامر بمباريات داخل الميدان، وامام جماهيرك او مباريات خارج الميدان. وان تضبط الخطط الطاكتيكية لكل مبارة وكأنك مدرب محنك ولك خبرة في مجال التدريب، لأنك انت المسؤول على فريقك. انت الرئيس العام لناديك ،وانت المسؤول عن شراء الاعبين، وعن فك الارتباط بهم، اذا تراجع مستواهم البدني او الفني، او اذا تعددت الاصابة ،فأنت مقبل على موسم كروي طويل، كبطولة الدوري، وبطولة الكأس، والكؤوس الاروبية، وغيرها من البطولات التي قد تنافس عليها،فأنت ملزم بالدفاع عن امجاد فريقك ،خصوصا عندما تكون تلعب بفرق لها حمولت تاريخية، عليك ان تحافظ على تلك القوة الضاربة للفريق، وان تناقش كل مبارة على حدة .ومذى يتطلب منك ان تفعل في الاوقات الحاسمة والصعبة، خصوصا عندما تكون تلعب بطرد لاعب، او لاعبين عليك مجرات اللقاء ،والتعامل معه بذكاء وان تخرج المبارة بأقل الاضرار ،وتفادي الهزيمة التي قد تكلفك الكثير.

جاءت FTS 2021 بمميزات خرافية رهيبة وفريدة من نوعها ،نذكر منها غرافيك خيالي. يجعلك تستمتع بأداء اللعبة دون مشاكل وبصورة واضحة وكأنها حقيقة وليس عالم افتراضي، وقد جاءت اللعبة بحجم 250 ميغا بايت ،وهو حجم صغير مقارنة مع اداء اللعبة، اما على مستوى الاصدار فقد جاءت اللعبة باخر اصدار وهو v1.02 اصدار جديد، ادخل على اللعبة بعض التعديلات مثل العشب الجيد ،واخر الانتقالات التي عرفها النجوم الى الفرق العالمية، في الفترة الاخيرة والأقمصة الجديدة، بالإضافة الى الدوريات العربية، التي تم طرحها ، اما على مستوى التقيم فقد حصلت اللعبة، على تقييم جيد من قبل محمليها مقارنة مع باقي الألعاب المطروحة ، وقد وصل عدد تحميلها على موقع ميديافير اكثر من 1 مليون تحميل ،فور صدور النسخة الجديدة. وهو رقم كبير مقارنة مع التحديث الجديد، كما ان اللعبة اعزائي الكرام تعمل اوف لاين لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت ، كما انها تدعم تقنية ثلاثية الابعاد 3D الغنية عن التعريف والتي تعطي ذوق خاص للعبة كرة القدم، ناهيك عن توفر على بعض المؤثرات الموسيقية والصوتية ،مثل موسيقى دوري الابطال او موسيقى البطولة المحلية،بالاضافة الى صوت الجمهور، وهتافهم طلية اوقات المبارة، وصوت المعلق الذي يعطي للمبارة رونقا خاصا ،وجمالية رائعة اما من حيث الرسومات. فقد جاءت اللعبة بروسومات لوجوه الاعبين كأنها حقيقية، والحكام والجمهور ،وعشب الملعب ،واللوحات الاشهارية، كلها رسومات خرافية ، كما تتوفر اللعبة على أقمصة حديثة لكل الفرق والمنتخبات العالمية ، بالاضافة ان اللعبة، تدعم حتى الدوريات العربية مثل الدوري المغربي، والدوري المصري، والدوري التونسي، وهو ما زاد من جمالية اللعبة واعطها نكهة الدربي المغاربي بين فرق شمال افريقيا. 

 معلومات عن اللعبة :
اسم االعبة : FTS 2021 - FTS 21
الشركة المطورة للعبة : FIRST TOUCH GAMES
الحجم : 250 ميغابايت
الاصدار : محدث
اللغة : معتدد
التوافق : اندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفر بالمجانا


لعبة FTS 2021 مهكرة يمكنك الاستمتاع بأدائها الخرافي دون مشاكل وان تلعب على كل المنافسات، سواء الافريقية ،او الاروبية ستغنيك عن مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك الان ان تسارع الى تحميل اللعبة ،والبدأ في مغامرتك نحو صناعة المجد والتاريخ.

 رابط تحميل اللعبة:

ألعاب وتطبيقات الأندرويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع androidapp .

جديد قسم : WE 20

إرسال تعليق

<