-->
7

تطبيق MovizLand pro هو تطبيق بالنسخة المدفوعة لمشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية يدعم الترجمة

تطبيق MovizLand pro هو تطبيق بالنسخة المدفوعة لمشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية  يدعم الترجمة 

تطبيق MovizLand pro هو تطبيق بالنسخة المدفوعة لمشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية  يدعم الترجمة
موفيز لاند
الآن يُمكنك تحميل موفيز لاند apk نسخة 2020 للاندرويد MoviZland ] ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والهندية على الهاتف. موفيز لاند يعتبر من التطبيقات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة وهومن التطبيقات المتوافرة بنسختين الاندرويد والايفون، حيث تم تصميم البرنامج من اجل توفير مشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية مجانا من خلال الهواتف المحمولة. كما ان تطبيق MoviZland يحتوي على الكثير من الأقسام المتعددة مثل قسم الأفلام الأجنبية وقسم الأفلام العربية وقسم خاص بالأفلام اليابانية وقسم أفلام الأكشن والمسلسلات الأجنبية والمسلسلات العربية والمسلسلات التركية والمسلسلات الهندية والمسلسلات الكورية وقسم المصارعة وقسم الرياضة وتستطيع تحميل ومشاهدة ما تريد عبر برنامج موفيز لاند للموبايل.

تطبيق الأفلام الشهير موفيز لاند والذي يعتبر إحدى البرامج الخاصة بالهواتف الذكية وهي مجانية لعموم المستخدمين، وبخلاف Netflix ، يقدم التطبيق مكتبة كاملة وشاملة للأفلام الأجنبية والعربية، وكذلك يقوم بتقديم وجبة دسمة من الأفلام الهندية وغيرها من الأفلام الحصرية وحديثة الإصدار، كما تتوفر كافة هذه الأفلام بجودة عالية جداً، ودون أي تشويش أو تقطيع على الأفلام خلال عملية المشاهدة.

كما يوفر التطبيق خدمة ترجمة الأفلام للغة العربية وغيرها من اللغات المختلفة شرط توفر ملف الترجمة الخاص بالفيلم المستهدف، ونجد أن تطبيق موفيز لاند يحصل على العديد من المزايا الكثير، فهو يقدمه للمستخدمين خدمة مشاهدة الأفلام بشكل مستمر ودون وجود أي تقطيع أو أعلانات في الأفلام مما يعطي متعة مشاهدة اكبر للأفلام والاستمتاع بها بشكل أفضل من غيره من التطبيقات. كما يوفر التطبيق أيضًا قسم المصارعة وقسم الرياضة وتستطيع تحميل ومشاهدة ما تريد عبر برنامج موفيز لاند للموبايل، وصدقني عزيزي القاري عندما أخبرك أنه أفضل بمراحل من تطبيق Egy Best أو حتى تحميل الافلام تورنت.

موفيز لاند الأفضل في فئته، بتقييم المستخدمين!


أشاد الكثير من المستخدمون لهواتف الاندرويد بهذا التطبيق الرائع والخاص بالأفلام موفيز لاند والتي لم تفوت أي فيلم جديد على الجمهور خاصةً انه يقوم بتحديث مكتبته دائمًا من أقوى مواقع تورنت ، ليس يقتصر هذا الأمر فحسب فقد وفر ترجمة حصرية لجميع الأفلام الأجنبية التي لا تتوفر باللغة العربية. كما يوفر لك البرنامج وضوح شديد لشاشة العرض للمشاهد دون أي تقطيع حيث تتوافر كل هذه المميزات في البرنامج والتي جعلتنا في موقع العالم المجاني.
كما أشار المستخدمون أيضًا أن البرنامج يوفر جميع أنواع صيغ الفيديو المتوفرة والتي تجعلك تتخير الصيغة ودقة الفيديو المناسبة لك والتي ترغب في مشاهدة الأفلام من خلالها، حيث لا يقتصر البرنامج على توفير الأفلام العربية والعالمية فقط كما أنه يوفر أيضًا المباريات والبرامج الرياضية وكذلك فيديوهات المصارعة.


تحميل download apk :
 Here
ألعاب وتطبيقات الأندرويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع androidapp .

جديد قسم : movizland apk

إرسال تعليق

<