-->
7

تحميل PicsArt نسخة مهكرة بريميوم للاندرويد 2020

تحميل PicsArt نسخة مهكرة بريميوم للاندرويد 2020

تحميل PicsArt نسخة مهكرة بريميوم للاندرويد 2020

التقاط الصور هو واحد من الاشياء المفضلة لكل اصحاب الهواتف الذكية للغاية. التقط صورة لتخزين اللحظات والأشخاص معك شئ حقا جميل . ويمكننا أن نفهم أن الصور الرئيسية تشبه صفحات اليوميات التي نعيشه في الحياة. 

مع وجوهنا الجميلة والأماكن والقصص والذكريات. عند جمع هذه الصور سيكون لدينا قصتنا الخاصة ، وهي قصة حية يتم تسجيلها حسب الوقت وتخزينها في الصور. لذلك فإن الصورة هي جانب يساعد الناس على التعبير عن الصفات القيمة للأشخاص للحياة ولحظات. 


تطبيق PicsArt Photo Studio سيرافقك ويدعمك لإنشاء أفضل الصور في عملية الكتابة على يوميات الحياة. هذا التطبيق هو نتاج لشركة PicsArt شركة متخصصة في تطوير تطبيقات تحرير الصور والفيديو. وحتى الآن اجتذب PicsArt Photo Studio الكثير من الاهتمام وحصل على مئات الملايين من التحميلات حول العالم هنا.

# 1 محرر الصور وصانع الكولاج


PicsArt Photo Studio هي أداة لتحرير الصور تزود المستخدمين بأدوات مهمة وقوية لمساعدتهم في إنشاء أفضل الصور. سوف أعرضك على الميزات الرئيسية ، بما في ذلك ملصقات المجتمع ، والمؤثرات السحرية ، وريميكس شات ، وأداة التشتت ، والتحديات ، وإنشاء ورسم الصور.


Explorer PicsArt Gold


بدءًا من ملصقات المجتمع ، تقدم PicsArt مجموعة واسعة من الملصقات اللطيفة ، مثل الكعك ، الكاميرا ، القط ، الأحذية ، وأكثر من ذلك. يمكنك استخدامها للاندماج في صورك ، مما يزيد من الحيوية وكذلك الجاذبية. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزة الدردشة في ريمكس ، لإرسال صورك إلى أصدقائك ، والتحدث ، والتعليق ، وتعديل الصور معًا ومشاركتها. هل من المثير للاهتمام أن تكون مهتمة ومشاركة من قبل الناس؟

وفي الوقت نفسه ، سوف تعطيك Magic Effects سلسلة من المؤثرات اللطيفة للغاية. كل تأثير سيخصص صورتك ، يغيرون لون الألوان ويخلقون روائع مع أنماط مختلفة للاختيار. يمكنك تخصيص الألوان في أي مكان ، مثل لون الشعر ، أو المناطق المحيطة. بالإضافة إلى تحرير الصور.


تقوم أداة التشتت بإنشاء تأثيرات تشتت صورتك ، مما يتسبب في انصهارها إلى أجزاء صغيرة ، وإنشاء إطارات فنية. بالإضافة إلى تحرير الصور ، يمكنك أيضًا الإبداع باستخدام ميزة "إنشاء الصور ورسمها". توفر لك هذه الميزة مجموعة متنوعة من الأدوات. 

تتيح لك إنشاء صور ، مطابقة الملصقات ، غرزة الصور ، تحريرها ، تحريرها وحتى إنشاء الرسومات الخاصة بك. علاوة على ذلك ، تنظم PicsArt أيضًا مسابقات صور يومية في وضع التحديات. توفر التحديات اليومية موضوعات تحفز الإلهام الإبداعي للناس.

تحميل download apk :
 Here
ألعاب وتطبيقات الأندرويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع androidapp .

جديد قسم : picsart يوتيوب

إرسال تعليق

<