-->
7

تطبيق خرااافي للتصوير بخاصية التصوير البطيء Slow Motion

تطبيق خرااافي للتصوير بخاصية التصوير البطيء Slow Motion

تطبيق خرااافي للتصوير بخاصية التصوير البطيء Slow Motion

اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار موقع ألعاب وتطبيقات الأندرويد اليوم احضرت لكم تطبيق slow motion video fx ، واحد من افضل تطبيقات التصوير بتقنية slow motion او التصوير البطئ لهواتف الاندرويد. تطبيق مميز ومثير للغاية وغني عن التعريف بالطبع في من خلال هذا التطبيق تستطيع عمل المؤثرات الرائعة علي هاتفك المحمول و انشاء فديوهات بتقنية التصوير البطئ بكل سهولة.

نبذة عن تطبيق Slow Motion Video FX




مع عدد تحميلات تخطي الـ10 مليون علي متجر جوجل بلاي للتطبيقات , بالإضافة إلى نسبة تقييم 4,4 نجوم من اصل 5 فكل تاكيد تطبيق Slow Motion Video FX هو الافضل. جميع مستخدمين التطبيق الذي قامو بتحميله قد أشاروا بأنه أفضل برنامج لتصوير الفيديوهات البطئ على الإطلاق لنظام ألأندرويد. ومن جانبنا نستطيع أن نؤكد لكم أن تطبيق Slow Motion Video FX يُعد أحد أسهل تطبيقات تعديل الفيديوهات إستخدامًا.
تطبيق Slow Motion Video FX للتصوير بخاصية التصوير البطئ للأندرويد

ميزات تطبيق Slow Motion Video FX للتصوير البطئ


تطبيق Slow Motion Video FX يسمح لك بإلتقاط فيديوهات بتقنية سلو موشن باستخدام كاميرا هاتفك المحمول ، بالإضافة إلى ذلك يأتي التطبيق مع خاصية تحويل الفيديوهات القديمة والموجودة على هاتفك إلى فيديوهات بطيئة. يُمكنك تخصيص درجة بطء الفيديو التي تريدها باستخدام نطاق من بين 0 إلى 1. ولكن الشئ الجيد في تطبيق Slow Motion Video FX أنه يُمكنك إختيار أكثر من قيمة واحدة للفيديو ، وفي هذه الحالة يُمكنك إنشاء فيديوهات بخاصية hyperlapse.



مع تطبيق Slow Motion Video FX المميز سوف تتمكن من عمل فيديوهات وافلام رائعة وشيقة او حتي مضحكة ، ومن ميزات التطبيق ايضا انه يمكنك عكس سرعة الصوت الموجودة داخل الفديوهات وسيبدو ذلك مضحك جدا. ان تقنية العرض البطيئ او السلو موشن التي يوفره لك تطبيق Slow Motion Video FX هي تقنية ذات جودة عالية. يمنحك التطبيق القدرة على التحكم بسرعة عرض الفيديو بسهولة شديدة , وايضا يمكنك اضافة بعض التأثيرات الرائعة على اي تسجيل قمت به.





المزيد عن تطبيق Slow Motion Video FX.



إسم التطبيق : Slow Motion Video FX.

الشركة المطورة : Bizo Mobile.
حجم التطبيق : 38 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : Android.
رقم الاصدار : 1.2.29.
التوافق : 4.3 فما فوق
القسم : تطبيقات.
اللغة : العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 10 أبريل 2020



تحميل download apk :
 Here
ألعاب وتطبيقات الأندرويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع androidapp .

جديد قسم : slow motion tutorial

إرسال تعليق

<